الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

شركة سمر جدة لمكافحة الحشرات



التفاصيل :


الحشرات من الكائنات التى تؤرق حياتنا فى منازلنا منها الحشرات الزاحفة والحشرات الطائرة وكلا النوعان يضر بالإنسان ويسبب له الكثير من الأمراض والمشكلات، وسوف نتحدث اليوم عن أكثر الحشرات إزعاجاً فى المملكة العربية السعودية وخصوصا في جدة.

بق الفراش

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي


تعتبر حشرة بق الفراش من الحشرات التي تؤذي الإنسان بشكل مباشر لأنها تعيش فى فراش نومه وتقوم بالتكاثر بأعداد كبيرة جداً ويصعب رؤيتها بالعين المجردة وتعيش فى ثنايا الوسائد والمراتب وتتغذى على دم الإنسان ويسبب تورم الجسم.

يلجأ البعض بمحاولة بمفرده وبدون خبرة ولكن دائماً يفشل فى التخلص من هذه الحشرة اللعينة لأنها كما ذكرنا سابقاً تختفى فى أماكن صعبة الوصول ولا يمكن حصر جميع أماكنها، فينصح البعض دائما بالإستعانة بـ شركة مكافحة بق الفراش بجدة
لأنها تستعمل مبيدات قوية تقوم بالقضاء على البق بدون ترك آثار ضارة على الصحة، كما أن شركة مكافحة حشرات بجدة تتميز بالخبرة وتعرف كيف تتمكن من هذه الحشرة.

العته (العثة)



العته من الكائنات الأكثر ضرراً على المنازل والأرضيات الخشبية وتعرف أيضا باسم ( النمل الأبيض ) لأنها تشبه النمل ولكن لونها أبيض وتعيش في مجموعات وتنتشر بكثرة فى البلاد الحارة.

تتغذى هذه الحشرة على مادة السليلوز الموجودة بالخشب مما يؤدى إلى انهيار المنازل الخشبية بسبب تآكل الجدران والأرضيات وتسبب ضرراً بالغاً بها.لذلك ننصح دائما بالتعامل مع شركة مكافحة العته بجدة لأنها تقوم برش ومكافحة العتة وعمل حفر فى الأرضيات على شكل ثقوب وحقن المبيدات الخاصة للقضاء على العته تماماً.

الصراصير

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي


تعيش الصراصير فى البالوعات والمجاري ومنها الى المنازل مما تسبب الكثير من الأمراض لأفراد البيت بسبب أنها تتغذى على معظم الأطعمة التى يتغذى عليها أفراد الأسرة، لذلك عندما تتفاجأ بوجود الصراصير وخصوصاً بكثرة يجب عليك التواصل فوراً مع شركة مكافحة الصراصير بجدة لخبرتها فى القضاء نهائياً على الصراصير وبطريقة آمنة.
لكن يجب اختيار وتعطى فترة ضمان على العمل




البيانات :

  • المعلن manoool 1
  • المدينة: السعودية - جدة
  • السعر: 0.0رس
  • الحالة: جديد
  • تاريخ الاضافة: منذ 5 شهور
  • وسيلة الاتصال: 98787589598

التعليقات والردود

التقييمات

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز