الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

موقع تسعة، أول موقع عربي يخبرك عن كل شيء



التفاصيل :


كثيرة هي المواقع الناطقة باللغة العربية على الانترنت لكن قليلة تلك التي تقدم معلومات قيّمة ومفيدة تغني وتثري المحتوى العربي وتقدم معلومات مهمة للقارئ العربي الباحث عن المعرفة.

موقع تسعة من المواقع العربية القليلة التي تقدم المعرفة وتجيب على كل ما يخطر في ذهن المستخدم العربي وتلبي فضوله في معرفة كل شيء وعن أي شيء. حيث شعار الموقع "اسأل كيف، أعرف أكثر"، وهو كما يعرّف الموقع عن نفسه يحتوي على العديد من المقالات والشروحات والفيديوهات والرسومات والمقدمة بطريقة تعليمية مبسطة تجيب عن الأسئلة التي تدور في ذهن الزائر العربي مثل "كيف اصنع" أو "كيف اعرف" أو "كيف أعمل" وغيرها الكثير من الاسئلة المعرفية التي تبحث عن اجابة لن يجدها المستخدم إلا في موقع تسعة.






ما يميز موقع تسعة هو تنوعه في تقديم المعرفة ضمن أقسام وتصنيفات عديدة تبدأ من كل ما يتعلق بالكمبيوتر والانترنت وكذلك صحة واعافية، تعليم وتربية، مجتمع وعلاقات، عمل ومهارات، منزل ومطبخ، هل تعلم، بالإضافة الى قسم معلومات عامة. كما يحتوي موقع تسعة على فيديوهات تقدم شروحات توضيحية في شتى المجالات لتنقل المعلومة الى المتلقي عبر أكثر الطرق سهولة وايضاحاً.


ولعل أهم ما يميز موقع تسعة هو أنه يجيب على أكثر التساؤلات الشائعة التي تخطر في ذهن المستخدم العربي و في شتى المجالات مثل ، كيفية عمل البيتزا وكيفية تحضير البيتز، السيرة الذاتية كتابة السيرة الذاتية، فتح حساب جي ميل، الوزن المثالي كيف أعرف أن وزني مثالي، ، شخصية برج الجدي وطريقة تفكيره، ، كيف اسوي ايميل الهوتميل، فوائد الثوم فائدة الثوم، والكثير الكثير من التساؤلات التي سنجد إجابة عليها في موقع تسعة بدون أدنى شك.

للموقع حسابات على شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي يمكنكم زيارتها والاشتراك فيها لتصلكم كل معلومة جديدة وكل إجابة عن تساؤل جديد ويمكنكم زيارة تلك الحسابات من خلال الروابط التالية:

رابط الموقع:


حساب موقع تسعة على تويتر:


حساب موقع تسعة على الفيس بوك:


حساب موقع تسعة على جوجل بلس:
http://plus.google.com/+Ts3aplus


تم نشره بواسطة :ساندي سعد



البيانات :

  • المعلن ساندي  سعد
  • المدينة: السعودية - الرياض
  • السعر: 0.0رس
  • الحالة: جديد
  • تاريخ الاضافة: منذ 4 شهور
  • وسيلة الاتصال: 4888849857

التعليقات والردود

التقييمات

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز